الاستعانة بمصمم أزياء الملكة رانيا لعرس أميرة موناكو

فاشن . Jo Fashion منذ 7 سنوات و 6 شهور 4125 0
الاستعانة بمصمم أزياء الملكة رانيا لعرس أميرة موناكو

اختارت أميرة موناكو المقبلة مصمم أزياء فستان الملكة رانيا "جورجيو أرماني" لتصميم فستان زفافها المرتقب هذا الصيف.
واختارت البطلة الأولمبية تشارلين ويتستوك دار الأزياء الشهير لتصميم فستان زفافها الملكي إلى الأمير ألبرت، وفق ما نشرت مجلة "هالو" البريطانية.
وليس غريبًا على أرماني أن يقع الخيار عليه؛ إذ صمم فساتين أزياء ملكية عدة؛ منها فستان ملكة الأردن رانيا في عام 1993، وأميرة السويد فيكتوريا في 2010. ويبدو أن الملكة رانيا معجبة بتصميماته؛ إذ شوهدت بفستان بنفسجي آخر من توقيع دار الأزياء نفسها.
وتناقلت وسائل الإعلام العالمية تفاصيل تحضيرات الزفاف؛ نظرًا لشهرة إمارة موناكو والعروس الرياضية، وتلبيةً لاهتمامات الرأي العام الذي أظهر اهتمامًا بالغًا بالزواج الملكي البريطاني الأخير للأمير وليام وعروسه كيت ميدلتون.
ويعتبر أرماني محط إعجاب نجمات كثيرات من هوليوود ارتدين في أكثر من مناسبة مجموعة كبيرة من فساتين الأعراس التي يتميز بها؛ منهن على سبيل المثال كيتي هولمز التي يظهر فستانها في الصورة الرسمية مع عريسها توم كروز، والمغنيتان جينفير لوبيز وسيلين ديون، والممثلة الحسناء ميجان فوكس، إلى جانب الممثلة ساندرا بولوك، وغيرهن كثيرات.
وتتميز تصاميم أرماني عادة بإضفاء اللون الذهبي على فساتين العرس أو اختيار قماش عاجي يضيء بشرة العروس، كلٌّ وفق سحنتها. وفيما يلي مجموعة صور لفساتين المصمم العالمي جورجيو أرماني:

 

 

 

 

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -