كيف تتحايلين على قصر قامتك؟

فاشن منذ 5 سنوات و 1 شهور 653
كيف تتحايلين على قصر قامتك؟

كيف تتحايلين على قصر قامتك؟


بإمكانك سيدتي إخفاء جانبا كبيرا من قصر قامتك لتحقيق عنصر الانسجام في اطلالتك . ونقدّم لك في هذا الاطار نصائح هامة تزيدك طولا وثقة بنفسك أكثر.

- احرصي على رفع رأسك أي شموخ عنقك باستمرار، لأن انحناء الرأس الى الامام يفقدك بضع سنتيمترات من طولك بينما يعيدها اليك حرصك على رفع رأسك دائما.

- احرصي على ان يكون وزنك مناسبا مع طولك، ولا تسمحي له بأن يزداد اطلاقا، لأن ازدياد الوزن مع قصر القامة يكسب المرأة شكلا أقرب ما يكون الى شكل البرميل.

- حافظي على التناسب بين طولك  والزي الذي ترتدينه..لا تحملي حقيبة كبيرة الحجم ولا تضعي حزاما عريضا او شالا فضفاضا لأن هذا يكسبك منظرا أقرب الى منظر الدمية.

- لتكن ملابسك منسجمة على جسمك بقدر الإمكان..لا ترتدي الملابس الفضفاضة واختاري الملابس ذات الخطوط العامودية لأنها تساعد على اظهارك أطول مما انت عليه.

- لبس الكعب العالي حاسما لقضية قصر القامة..لأن التي لا تعرف كيف تسير بالكعب العالي، تسيء الى جمالها اساءة كبرى. فإذا كنت من هذا لنوع فمن المناسب لك ان تستعملي الكعب الوسط، اي المعتدل بين الطول والقصر، على ان تجعلي قسما من القدم ظاهرا، لأن هذا من شأنه ان يعطي الساق مزيدا من الامتداد.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -