جينز Levi’s خيار النجوم لهذا العام

فاشن منذ 4 سنوات و 11 شهور 587
جينز Levi’s خيار النجوم لهذا العام

جينز Levi’s خيار النجوم لهذا العام

النجمة هال بيري في جينز قصير من Levi's

النجمة هال بيري في جينز قصير من Levi’s

أصبح الجميع يعلم أن الجينز أو الـ Denim هو من أهم تيارات الموضة لخريف وشتاء 2012 – 2013. ولكن المعلومة الأهم التي تنتظرنا هي أي واحدة من ماركات الجينز العالمية هي المرغوبة بشكل كبير؟ ومَن أفضل من نجوم هوليوود يصلح كمستشار لنا في هذا الأمر؟ خلال هذا العام، وبالأخص في النصف الثاني منه، شاهدنا العديد من الفنانين الذين أصبحوا من أهم أيقونات الموضة في العالم يرتدون جينز ” Levi’s ” في رحلاتهم، أسفارهم أو خلال عطلات نهاية الأسبوع.

ولا ندري حقيقةً ما السبب الرئيسي الذي دفع بهؤلاء المشاهير إلى ارتداء هذا النوع من الجينز بالذات. لا نعتقد أنهم يرتدونه من باب تشجيع الصناعة الوطنية ؛ فهناك عشرات الشركات المصنّعة للجينز الذي هو فخر الصناعة الأميركية، ولكن ربما لأنه يحتوي على العديد من القصّات المناسبة لجميع أشكال الأجسام، أو لأن Levi Strauss and Co. ،الشركة المنتجة لهذه الجينزات، هي الرائدة في صناعة الجينز في أميركا، والفنانين يحبون العناوين الرنّانة، التواريخ العريقة التي توجّههم كمستهلكين في اقتناء الماركات الأشهر في العالم.

إليكن عزيزاتي القارئات صور بعض مشاهير هوليوود الذين شوهدوا مؤخرًا في جينز Levi’s ، لعل هؤلاء يساعدونكن في تحديد أي نوع جينز سترتدين هذا الخريف، من نوعية Levi’s أو غيرها.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -