كاردشيان تتراجع عن "تغريدات" تدعم إسرائيل

عام منذ 5 سنوات و 1 شهور 1133
كاردشيان تتراجع عن

كاردشيان تتراجع عن "تغريدات" تدعم إسرائيل

    اعتذرت الأمريكية كيم كاردشيان عن إزعاج عدد من متتبعيها على موقع "تويتر" بعدما نشرت تغريدات عن النزاع بين الكيان الصهيوني والفلسطينيين.

وأفاد موقع "تي إم زي" أن كاردشيان نشرت تغريدة تقول فيها "أصلي لكل من هم في إسرائيل"، قبل أن تعود وتنشر تغريدة أخرى تقول "أصلي للجميع في فلسطين وفي العالم بأسره!".

لكنها عادت ومحت التغريدتين ونشرت تفسيراً تقول فيه "بعدما نشرت تغريدتين عن الصلاة للشعبين الفلسطيني والإسرائيلي، وبعد ما تلقيته ممن يتتبعوني، قرّرت إزالتهما لأنني تنبهت إلى أن البعض انزعجوا وشعروا بالإساءة ولذا أنا أعتذر".

وأضافت "كان لا بد أن أوضح نواياي من هاتين التغريدتين عندما نشرتهما، فالحقيقة هي أنه بغض النظر عن الدين والمعتقدات السياسية ثمة عدد لا يحصى من الأبرياء الذين لم يختاروا هذا الأمر، وأنا أصلي لهم جميعاً وأصلي للتوصّل إلى حل". وختمت بالقول "أنا أصلي أيضاً لكل الناس في العالم الذي يجدون أنفسهم في وضع مماثل من تبادل إطلاق النار".

ولا تزال الغارات الإسرائيلية مستمرة على غزة، وقد ارتفعت حصيلة قتلى هذه الغارات إلى 31 قتيلاً بينهم 8 أطفال وامرأتان واثنان من المسنين، إلى جانب قرابة 300 جريح منهم أكثر من 100 من النساء والأطفال.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -