سحر الإمارات يجذب «أرابيان نايتس» لتصوير مشاهده

نجوم و مشاهير منذ 4 سنوات و 0 شهور 396
سحر الإمارات يجذب «أرابيان نايتس» لتصوير مشاهده

سحر الإمارات يجذب «أرابيان نايتس» لتصوير مشاهده

اختارت شركة «ارتيستك لايسنس فيلمز ـ بيكتشر هير» للإنتاج الفني في كاليفورنيا، شركة سكاي الإمارات لتنظيم الفعاليات كمنتج منفذ لتصوير وإنتاج فيلم المغامرات العالمي «آرابيان نايتس» في أبوظبي، والعين والمنطقة الغربية، وبعض المناطق الأثرية والسياحية، وكورنيش أبوظبي.

ويشارك في الفيلم الذي تزيد ميزانيته على 90 مليون دولار، عدد من نجوم هوليوود منهم أنتوني هوبكنز، زاك ايفرون، ودواين جونسون، ليام وهيمسوورث، مرجان سليمب، مع عدد ضخم من المجموعات والكومبارس برؤية المخرج العالمي تشاك راسل. على أن يبدأ إنتاج الفيلم في بداية عام 2013 ليعرض 2014.

جاذبية الإمارات

محمد سعيد المزروعي رئيس مجلس إدارة سكاي لتنظيم الفعاليات بالإمارات، قال إن سحر طبيعة دولة الإمارات بجبالها الرملية جعلها متميزة بعيون المبدعين والفنانين.

وأضاف: حصلنا على الموافقات اللازمة من twofour45، وموافقة وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، على إجازة نص (أرابيان نايتس) لبدء التصوير فى مارس، مشيراً: إلى أن مكانة الثقافة بأبوظبي، منحت لنا فرص التفاوض بسهولة مع نجوم الأوسكار.

 وبحثنا سبل التعاون والتعامل معهم وحصلنا على تصورات فنية وإدارية ومالية. وقال أكرم صبري مدير عام سكاي الإمارات وجنوب إفريقيا: وسعنا قاعة العمل، وتحولت سكاي لتنظيم الفعاليات إلى مؤسسة متخصصة لتنظيم فعاليات مسرح وسينما وإدارة إنتاج مشترك، لتصبح شريكة لشركات عالمية كبرى تتناسب مع طبيعة المرحلة المقبلة.

فيلم إثارة

وأوضح: تم بيع حقوق عرض الفيلم عالمياً من الآن، وقبل تصويره بالفعل بأرقام غير متوقعة، والتعاقد عليه مع أكبر شركات التوزيع العالمية بعقود رسمية.

وأضاف: من المتوقع أن تصل إيرادات الفيلم إلى أعلى رقم قياسي فى تاريخ السينما العالمية لضمان مشاركة نجومه، وفريق عمله العالمي واختيار مواقع التصوير بالإمارات، مع حدث أسطوري ومغامرات (أكشن) لقصة مشهورة ورحلة الخيال الواقعي والكوميديا الصاخبة.

فرصة استثمارية

وقال سعيد الأزغل المدير المالي والإداري لسكاي: زار فريق العمل الفني من أميركا ومديري الإنتاج مواقـع عديدة فى الخليج وشمال إفريقيا، واختاروا طبيعة الإمارات.

وأضاف: أرى كخبير مالي أنها فرصة استثمارية كبيرة سانحة ولا تعوض للمشاركة في إنتاج تلك الأفلام العالمية. وأوضح: نقوم بإعادة هيكلة "سكاي" بشكل جديد ونطور من أداء العمل وندعم أنفسنا بكوادر فنية متخصصة على أعلى مستوى تضمن لنا الريادة والنجاح.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -