فضيحة ملكة جمال لبنان ” روزاريتا “

نجوم و مشاهير منذ 5 سنوات و 2 شهور 1054
فضيحة ملكة جمال لبنان ” روزاريتا “

اعتبرت روزاريتا أن ما قامت به لم يكن مخالفا للاتفاقية الموقعة مع منظمي مسابقة ملكة جمال لبنان

* مسابقة ملكات الجمال: كنا نتوقع كل شيء الا هذا الأمر من روزاريتا، إن ملكات جمال لبنان لديهن وضع يفترض صونه

*بدأ القضاء اللبناني النظر في قضية هي الأولى من نوعها التي تمثل فيها ملكة جمال حالية أمامه
بعد ان كشفت مجلة لبنانية شعبية ان الصبية روزاريتا ظهرت في مجلة إباحية لبنانية خاصة بالمشتركين في لبنان والدول العربية في لقطات مثيرة للغاية من الممكن ان يبدأ القضاء اللبناني النظر في قضية هي الأولى من نوعها التي تمثل فيها ملكة جمال حالية أمامه.
وقالت المجلة اللبنانية: انه اذا لم يجري تكتم اعلامي على الموضوع فإن رئيس لجنة ملكة جمال لبنان انطوان مقصود والذي ينظم منذ15 سنة المسابقة قد يقيم دعوى على الملكة ويتهمها بخرق الاتفاق الموقع بينها وبينه في هذا المجال والذي لا يسمح بموجبه لمن تنتخب ملكة جمال بان تظهر في صور إباحية لفترة ستة وثلاثين شهرا.
وحسب القوانين السائدة فإن منظم المسابقة يحق له أن يطالب ملكة الجمال اللبناني بالاعتذار وبدفع مبلغ مالي يصل إلى ما قيمته 150 ألف دولار وذلك بسبب الأضرار التي ألحقتها بمؤسسته المنظمة للمسابقة من جراء ظهورها في سلسلة من الصور الفاضحة مخالفة بذلك ليس فقط الاتفاقية الموقعة مع مؤسسته وإنما المعايير الأخلاقية السائدة في هذا المجال، كما أن هذه القضية ستسيء إلى سمعة هذه المسابقة التي تحظى بمتابعة لا بأس بها لدى اللبنانيين من مختلف الأعمار كون هذه المسابقة تنظم في البلاد منذ عام 1960.

وقال مصدر قريب من لجنة ملكة جمال لبنان لمجلة “خط احمر” الشعبية البيروتية أن اللجنة “أصيبت بالصدمة والذهول” حين رأت صور روزاريتا وهي شبه عارية التي انفردت المجلة بالحديث عنها، وأضاف المصدر “أن القانون الداخلي ينص على تجريد ملكة جمال لبنان من لقبها عندما لا يتوافق تصرف حاملته مع الأصول، لا سيما عبر صور غير لائقة، حتى لو لم تكن عارية كلياً، خلال السنة التي تحمل فيه اللقب والسنوات الخمس التالية. وتصل العقوبات الى حد سحب الهدايا ايضاً”.
وأضاف المصدر “كنا نتوقع كل شيء الا هذا الأمر من روزاريتا، لا يمكننا السماح بذلك، إن ملكات جمال لبنان لديهن وضع يفترض صونه وهن يعرفن ذلك.”

وعلى خلاف شعور المنظمين بالامتعاض من هذه القضية فان ملكة جمال لبنان الحالية عبرت، حسب المجلة، عن عدم شعورها بالأسف لما أقدمت عليه مؤكدة أن المبلغ الذي تسلمته قبل هذه الصور استحق ما فعلته دون أن تكشف الرقم الحقيقي الذي دفع لها والذي تتكهن بعض المصادر بأنه كان بحدود 75 ألف دولار. وأكدت أنها لم تفعل ذلك كي تزعج أحدا أو من أجل السعادة وإنما
من اجل المال فقط.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -