أيوب يطلب العفو من هيفاء وهبي.. احنا كدابين

نجوم و مشاهير منذ 4 سنوات و 0 شهور 248
أيوب يطلب العفو من هيفاء وهبي.. احنا كدابين

تقدم الصحفي اللبناني شارل أيوب، رئيس تحرير صحيفة الديار اللبنانية باعتذار لمواطنته النجمة هيفاء وهبي على ما نشرته صحيفته من أخبار كاذبة تمس سمعة المطربة الشهيرة.

وجاء نص الاعتذار كالتالي: حضرة السيدة الفنانة هيفاء وهبي المحترمة، لما كنا قد نشرنا بتاريخ سابق على موقعنا الإلكتروني عدة أخبار تتعلق بك، وقد تبين بأنها غير صحيحة بتاتا ولا تمت للحقيقة بصلة، وأن من زودنا بالمعلومات، التي تضمنتها الأخبار الكاذبة، قد أوقعنا هذا الخبر غير المقصود، وإننا قد توقفنا تماما عن العمل معه كأحد مصادرنا.

وبالتالي، فننا نتقدم منكم باعتذارنا عن هذا الخطأ غير المقصود، مع علمنا بمدى الألم الذي تسبب به لك، ولأفراد عائلتك ومحبيك ومعجبيك، وإننا نؤكد لك محبتنا وتقديرنا ونتعهد بألا ننشر مجددا أي خبر يطالك إلا بعد التأكد من صحته وعبر المصدر الصحيح، أننا نؤكد لك اعتزازنا بك كوجه فني لبناني متألق وراق.

كانت النجمة اللبنانية قد ردت على ادعاءات الديار حينها عبر “تويتر” وكتبت حينها : “كل ما كُتب عني في “الديار نيوز” هو كذب وافتراء ولا يمتّ للحقيقة بصلة. وأنا لا اعرف أي شخصية مذكورة في المقالات لا من قريب أو بعيد.:إذا كان الهدف زجّ اسمي بشائعات من اجل لعبة سياسية تافهة من قبل إحدى الصحافيات المتخصّصات بتصفية الحسابات على الورق، فهي لعبة فاشلة ولقد تمّ اتّخاذ الإجراءات القانونية وننتظر من القضاء الكشف عن المستفيد من زجّ اسمي في هذه الشائعات القذرة”.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -