نصائح قبل إرتداءك للون الأحمر

فاشن منذ 5 سنوات و 2 شهور 529
نصائح قبل إرتداءك للون الأحمر

نصائح قبل إرتداءك للون الأحمر


اللون الأحمر هو لون الحب والطاقة والحيوية وهو المفضل لدي أغلب النساء، لما يتمتع به من خصائص وميزات عن بقية الألوان بسطوته الواضحة وقدرته الخاصة على جذب الانتباه، وكثير منا يفضل إرتداء ملابس أو إكسسوارات أو أحذية بهذا اللون الرائع، ولكن هناك نصائح لإرتداء الأحمر والتألق به.

 
 
1 ـ تجنبي إرتداء الأحمر بأكثر من قطعتين في الزي الواحد، أو إرتداؤه من رأسك حتي قدميك فتبدين كشعلة من النار، فيبدو مظهرك مزعج وبعيد عن الجمال و الأناقة.
 
2 ـ الإكسسوارات باللون الأحمر تبدو رائعة علي الألوان المحايدة كالأبيض و الأسود والرمادي، خاصة إذا كانت موحدة اللون كفستان بسيط باللون الأسود أو الأبيض.
 
3 ـ اختاري درجة الأحمر المناسب للون بشرتك،  فمثلا اللون الأحمر الدافئ المائل للخمري يعتبر لونا مثاليا مناسب لجميع درجات البشرة، بعكس الأحمر الناري المائل للبرتقالي فهو مناسب للبشرة البيضاء والفاتحة و لا يليق علي البشرة السمراء.
 
4 ـ اللون الأحمر من الألوان التي تظهر عيوب الجسد، لأنه قوي ويلفت الأنظار، لذلك فإن اختيار القماش والقصة المناسبة مهمان للغاية، اختاري قماش الدانتيل والشيفون المبطن والشامواه التي تشد الجسم وتخفي عيوبه.
 
5 ـ يعتبر الفستان الأحمر جذاب للكثير من الفتيات لإرتداؤه في المناسبات الهامة، ولكن إذا كنتي محجبة احذري من إرتداء فستان وطرحة  باللون الأحمر، إرتدي فستان باللون الأحمر مع لون مختلف كالأسود أو الرمادي لطلة أنيقة وجذابة وبعيدة عن إرتداء الأحمر بشكل موحد و إرتدي الطرحة بلون مختلف على سبيل المثال الفستان ذو الساتان الأحمر المبطن من الخارج بدانتيل أسود يبدو مميزا ويساعد على التمويه عن ترهلات و عيوب الجسم.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -