فعاليات مهرجان ليالي البحر الميت «طلة وبحر.. طرب وسهر»

جوردن نيوز منذ 4 سنوات و 0 شهور 718
فعاليات مهرجان ليالي البحر الميت «طلة وبحر.. طرب وسهر»

واصلت وزارة السياحة والاثار بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى إقامة فعاليات مهرجان ليالي البحر الميت للعام الثاني على التوالي تحت عنوان «طلة وبحر.. طرب وسهر».

وقال امين عام وزارة السياحة والاثار عيسى قموه أمس لوكالة الانباء الاردنية (بترا): ان المهرجان شهد نجاحا كبيرا منذ العام الماضي من ناحية عدد الزوار والفعاليات المختلفة التي اكدت المشاركة المحلية فيها مسؤوليتها الاجتماعية بتشجيع الطاقات الفنية الاردنية واعطائها فرصا في تقديم نفسها امام جمهور واسع محلي وعربي واجنبي اضافة الى الترويج والتسويق المحلي للمواقع السياحية والاثرية في المملكة.

وبين قموه اهمية اختيار منطقة البحر الميت لاقامة هذا المهرجان السياحي الثقافي الفني المهم خلال عطلة عيد الاضحى المبارك ليكون متنفسا ومكانا ترفيهيا للعائلات الاردنية، مشيرا الى ان المواصلات متوفرة مجانا من والى البحر الميت. وبين مدير السياحة الداخلية في الوزارة لؤي ايوب اهمية السياحة الداخلية في تنشيط وتحفيز اقامة الفعاليات السياحية الفنية في كل المحافظات وخاصة منطقة البحر الميت، مشيرا الى تواصل اقامة الفعاليات لليوم الثالث على التوالي بالتعاون مع امانة عمان الكبرى ومشاركة نخبة من الفنانين المحليين والفرق الشعبية والفلكلورية.

 
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -