هل تعلن "السلطانة هويام" خطوبتها بعد "حريم السلطان"؟

نجوم و مشاهير . Jo Fashion منذ 6 سنوات و 2 شهور 542 0
هل تعلن

هل تعلن "السلطانة هويام" خطوبتها بعد "حريم السلطان"؟


شوهدت النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هويام، مع حبيبها رجل الأعمال جان الذي يكاد لا يفارقها في مشاويرها الخاصة.النجمة علقت في أحد الشوارع المزدحمة في اسطنبول، واستغلت الفرصة لتمنح معجبيها فرصة تحيتها عن قرب، وقام بعضهم بإهدائها الورود ورمي أوراقها على زجاج السيارة.

 
 
كاميرا الباباراتزي وجدت في النجمة الجميلة صيداً ثميناً، فالتقطت لها صوراً وهي داخل السيارة، وكانت ترتدي في أصبع يدها اليمنى خاتم خطوبة ماسي ناعم.الصحافة التركية رأت في الخاتم إعلان خطوبة أولى، ريثما تنتهي النجمة من تصوير الجزء الثالث من "حريم السلطان" فتعلن عن خطوبتها رسمياً.
 
يذكر أن مريم أوزرلي كانت قد أثارت اسغراب الصحافة لبقائها في تركيا طوال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر المبارك، وعدم سفرها إلى ألمانيا لتمضيته مع عائلتها كما درجت العادة. وكشفت الممثلة السبب في تصريح قالت فيه "لم أشعر بروحانية شهر رمضان الفضيل في ألمانيا الخالية من المساجد العظيمة المضيئة وصوت الآذان، ووجدت السلام الروحي وراحة البال في شهر رمضان بتركيا، لأني أحب اسطنبول بمساجدها العظيمة وصوت الآذان المقدس الجميل، وإفطارات أهل الإحسان والخير المنتشرة في شوارع تركيا للفقراء والعابرين، والنور يشع في كافة الأنحاء للصباح".
 
وأضافت "بالرغم من إني عشت طقوس رمضان في ألمانيا في طفولتي، إلا إني بعد معايشتي لطقوس رمضان في تركيا وجدت أن رمضان في اسطنبول أكثر روحانية وجمالاً منه في ألمانيا،وقد تفهمت عائلتي مشاعري هذه تماماً".
 
وحول دورها في "حريم السلطان" قالت "لم أكتف بحدود دوري فيه بل حرصت على تثقيف نفسي بالقراءة عن الحضارة العثمانية والدولة العلية في عصر السلطان سليمان القانوني، ومن شدة سعادتي بأجواء رمضان في بلدي تركيا قرأت كتباً عن طقوس الأتراك القدامى والعثمانيين تحديداً في شهر رمضان المبارك، وبلغ عدد الكتب التي قرأتها حوالي العشرين
 
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -