التغذية الحية
 

لميس في حريم السلطان الجزء الثالث

الخميس 23 اب, 2012 10:41 AM عام 13013 1
لميس في حريم السلطان الجزء الثالث

" لميس " فى الجزء الثالث من حريم السلطان

أطلت الممثلة التركية توبا بويوكستون في مقابلة بثتها القناة التركية، لتؤكد انها لم تتبع اي حمية غذائية بعد الولادة، وقالت إنها تقوم بإرضاع ابنتيها مايا وطوبراك لانها تحبذ الرضاعة الطبيعية، ما يمنعها من اتباع حمية غذائية. توبا أشارت الى ان إحدى بناتها تشبهها والاخرى تشبه والدها الممثل أنور صايلاك، وعلقت على تربية التوأمين بالقول: متعة التوائم أكثر من صعوبتها.

 
 
توبا بويوكستون التي تحظى بجيش هائل من المعجبين في الشرق الاوسط وتركيا ودول الاتحاد السوفياتي السابق بفضل الادوار التي لعبتها في مسلسلاتها، وبعد ابتعادها عن التلفزيون أثر الولادة، يبدو انها وافقت على العودة الى الشاشة ضمن مسلسل "حريم السلطان" بدور جديد مخصص لها في جزئه الثالث، حيث أكدت الصحف التركية انها ستلعب دور زوجة الأمير مصطفى ابن السلطان سليمان الذي يقوم بدوره الممثل التركي محمد جنسور.
 
 
 يذكر  ان توبا كانت رفضت العودة سابقاُ في مسلسل "جودت بيك و ابناؤه" امام نجم مسلسل "ايزل" كنان اميرزاوغولو .
 
 
من جهة ثانية، قوبلت توبا باهتمام كبير خلال زيارتها لاذريبجان، حيث شاركت في مسابقة من تنظيم ماركة بانتين التي تمثلها، وقامت بإجراء مقابلة مع قناة "ازاد اذريبجان انترناشيونال تيفي". وتمكنت توبا من خطف قلب الجمهور الاذربيجياني  عندما اضافت بندا مفاجئا الى جدول اعمالها قبيل انطلاق المسابقة، حيث زارت مركز  اقامة الاطفال المشردين و تناولت وجبه الافطار مع الأطفال و لعبت معهم.
 
موضوعات مقترحة
 
الكلمات المفتاحية :

التعليقات (1)
تعليق يخص adel  - منذ 755 يوم
بالتزفيق انشاء الله


مشاركات ذات علاقة