كل نجوم اراب آيدول الى بيروت لاحياء الحفل الختامي

جوردن نيوز منذ 5 سنوات و 11 شهور 1794
كل نجوم اراب آيدول الى بيروت لاحياء الحفل الختامي

 
في اطار التحضيرات للحلقة الاخيرة احضرت ادارة برنامج اراب آيدول المشتركين العشرة الذين وصلوا الى المرحلة النهائية للمشاركة في الحلقة الاخيرة من البرنامج يوم السبت المقبل والتي ستشهد تتويج الفائزة بلقب محبوب العرب.
 
وحضر الى بيروت كل من يوسف عرفات من الأردن، نادية منفوخ من سوريا، محمد طاهر من السعودية، حسن خرباش من تونس، شيرين لجمي من تونس، غفران فتوحي من تونس، محمد علوان من العراق و يحيى يعقوب من مصر وانضموا الى المشتركة المصرية كارمن سليمان ولكن بغياب المغربية دنيا بطمة نظراً لوجودها في المغرب.
 
 
 
 
 
وتحلّ شمس الغنية نجوى كرم ضيفة على الحلقة ما قبل النهائية يوم الجمعة في الثالث والعشرين من الجاري، على ان تستضيف حلقة اعلان النتيجة بعد 24 ساعة من التصويت اي يوم السبت الفنانة التونسية لطيفة.
 
 
 
 

 
ويذكر ان كل من المشتركتين كارمن سليمان من مصر ودنيا بطمة من المغرب قد وصلتا الى المرحلة الاخيره من المسابقة و تنتظرا تصويت الجمهور للحسم من سيتوج بال (اراب ايدول) يوم السبت المقبل.
 
 
 
 
 
 
وتتكون لجة الحكم من السوبر ستار راغب علامة الذي اضفى بدوره على البرنامج لمسة من الابداع والرقي , والموزع الموسيقى حسن الشافعى الذي امضى كل حياته الفنية خلف الكواليس مع المغنيين والملحنين فكان برنامج اراب ايدول له بمثابة مفتاح الشهرة و احلام ....
 
 
 
 
 
ومقدما البرنامج الممثل ومقدم البرامج الكويتي عبدالله الطليحي والمذيعة وعارضة الأزياء ووصيفة ملكة جمال لبنان السابفة اللبنانية أنابيلا هلال
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -