مدير أعمال نانسي عجرم يؤكد فوزها بـ"الميوزيك أووردز"

نجوم و مشاهير منذ 6 سنوات و 7 شهور 199
مدير أعمال نانسي عجرم يؤكد فوزها بـ
 
 
 
 
قال مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إنها فازت بجائزة الموسيقى العالمية "ميوزيك أووردز World Music Awards" لعام 2011م.
 
      وأضاف لامارا أنه تلقى  الخبر من المنظمين للحدث. وهذه هي المرة الثانية التي تفوز بها نانسي بالجائزة عن ألبومها الأخير "نانسي 7"، الذي تم طرحه العام الماضي وحقق أعلى نسبة مبيعات.
 
 في الوقت نفسه، تناقلت المنتديات قيام الفنانتين هيفاء وهبي وإليسا بإرسال التهاني لنانسي بعد فوزها بالجائزة العالمية.
 
 وكتبت هيفاء على حسابها في تويتر: "مبروك نانسي عجرم الفوز بجائزة الموسيقى العالمية هذا العام. بتلبقلك حبيبتي. أتمنى لك الأفضل".
 
 أما إليسا، فكتبت عبر صفحة منسوبة لها على فيس بوك "يسعدني أن أهنئ صديقتي نانسي عجرم على ميوزك أووردز، أنت تستحقينها بجدارة، أتمنى لك الأفضل دائمًا".
 
 
 
      على جانب آخر، أوضح جيجي أن نانسي ستحيي حفلًا ضخمًا في الرابع عشر من الشهر المقبل بمدينة "ميلاونو" الإيطالية، ضمن المهرجان الأكبر للموسيقى العربية الذي سيُقام في إيطاليا لأول مرة، ويُعتبر أول مهرجان عربي يتم تنظيمه هناك، وستلتقي نانسي فيه بالجاليات العربية.
 
      الميوزيك أووردز تُمنح للمطربين الذين تحقق ألبوماتهم أعلى المبيعات، وبذلك ستحصل نانسي عجرم على الجائزة للمرة الثانية في تاريخها؛ إذ إنها فازت بها لأول مرة سنة 2008ن عن ألبوم "بتفكر في إيه".
 
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -