فتاة : اكتشفت خيانة امي لابي ماذا افعل ارشدوني ؟!

مشكلة حياتي . Jordan Designers منذ 7 سنوات و 2 شهور 21228 48
فتاة : اكتشفت خيانة امي لابي ماذا افعل ارشدوني ؟!
انا بنت عمري 18 سنة , عندي مشكلة كبيرة محيرتني و مخليتني أتعذب و أضل أبكي , كتشفت من فترة قليلة انو امي عم تخون ابوي وما تقولولي بلكي مو صحيح بلكي مجرد شك , انا اتأكدت من هدا الاشي حتى اني شفت الرسائل على التلفون بينها و بينو , مين هو ما بعرف , بس كل اللي بعرفو اني مش عارفة شو بدي أساوي انا امي كتير كانت قريبة لاللي كانت مثلي وقدوتي بس هلأ كل شي تغير صرت ابعد عنها قديش بقدر وما احكيش معها مش عارفة شو بدي اساوي الاشي مش بايدي يعني اذا رحت وصارحتها خايفة انو تعصب عليي وتسيب البيت وتمشي , انا محتارة محتارة محتارة والله العظيم مش عارفة شو بدي أعمل !!!! من شاااان الله تساعدوني , الله يجازيكوا كل خير بدون تجريح و شكرا كتير الكوا .
 
 
في حال الرغبة بطرح مشاكل شخصية أو اجتماعية يرجى المراسلة على الايميل التالي: moshkelethayati@d1gcorp.com
 
التعليقات (51)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


guests
اسيل  . منذ 3 سنوات و 5 شهور

السلام عليكم ورحمة الله يا جمااعة انا بدي حل لمشكلتي يعني بصصرااحة انا تعبت وما ضل حد اشكيلو همي والي عم بصير معي .....انا عمري حاليا 16 ونفسيتي تعباانة بسسب امي احكيلكم القصة ...امي كان عندها فيس بووك واختي كماان بس مو هون المشكلة المشكلة انو ابوي ما بهتم بهيك مواضيع بعدين صارت امي تحكي مع شبااب من الفيس وصارت تحكي معهم ع التلفون بعدين ابوي صار يشك فيها صاار يحطلها تسجيل بالبيت ف سمعها وهي تحكي معو ف كان راح يطلقها وادخل اخوها ل امي وطلعها ع بيت خالي وانا كنت ميتة خووف انهم يطلقو .....بعدين رجعها ابوي وهدي الوضع رجعت حكت مع الشب انا ما دققت ع الموضع بس الي بزعجني اني بسمعها بتحكي وبتدلع عم الشب وبس يجي ابوي بتدلعلو كماان صرت اقرف منها بصرااحة الشب هلا عمرو 20 وامي ب30 بس حياااتي زفت بعيد عنكم عنجد صارت كل يووم تعملي مشكلة صحباتي حكولي جربي معها الكلام الحلوو يمكن تحبيها وهي تحن عليكي اعملت متل ما حكولي وعلى الفااضي بتعرفو شو بتحكيلي انو انا دااايما على التلفوون ليل نهاار ع التلفوون للعلم انو تلفوني بكوون معها طوول الاسبوع واخر الاسبووع لما بدي اخدو بتبهدل وبتصير مشكلة عشان التلفوون وانا زهقت صحباتي عندها وبتحسوها عاشة دوور المرااهقة فجاة بتصير تبكي وتعيط وفجاة بتصير تصرخ وانا نفسيتي تعبت وحااول احكي معها عن الشب وانو بضحك عليها وهيكا راحت ضربتني من يوومها بطلت احكي معها ولا اتخالط معها صرت اكرهاا كثيير وحاوولت انا اكثر من مرة انتحر واشرب دواا وجرحت ايدي وصرت مدمنا على جرح ايدي كل ما اوعل بجرح ايدي بدي مسااعدة يا جماااعة ما بقدر اتحمل اكثر من هيك


guests
alaa  . منذ 4 سنوات و 4 شهور

انا والله العظيم نفسك ومش عارفه شو اسوي


guests
دانة خالد  . منذ 5 سنوات و 3 شهور

سلام عليكم انا مرة كنت أشوف تلفون امي و شفت رجال بتلفونها و سويت شغلة و نفعت وقامت ما تكلم الرجال اسمعي قعدي جنبها و ابكي اذا قالت لك وش فيك قولو لها يما ما بيك تكلمي رجال و هذي عليها ٢يومين ثلاث و شوفي تلفونها و سويت نفس الشغلة مع ابوي و نفعت و بس انتي شوفي امك و قولي لها نفع نفع ما نفع ادعي ربك يهديها❤❤


guests
وجدان  . منذ 6 سنوات و 6 شهور

يؤؤؤ انا زيك واكثرر وكانت الخيانه من الطرفين من ماما وبابا ماما تقووولي شوووفي ابووووك بيخوني المشكله انها نااسيه نفسهااا احسس نفسسسيي اصرررخ بوجها واقوووول وانتي ... اكثرررر من مرررا اشوووف رسااايل ومكالمات بسس ماااصدقت الا لمن اخذت الرقم من جوالهااا ودقيت بجوالي وطلع رجال والله ساعتها تعبببت كثيرر وتمنيت اني مادقيت ع الرقم وجلست مغشووشه. بس انا مااسكتت رحت وواجهت امي وجلسست تدددعي وتبكي وتقوووول انتي ظلمتيني انا لمن قالتلي كذا قلتلها انا عاررفه بكل شئ لاتحاولي تبرري موقفك ورحت وسبتها وللحين علاقتنا سطحيييه جدآآ بسسس انا متأااااكدة اني ماظلمتها لاني كنت اشوووف المسجاات الي تجيها والله تعبآآآآآآآآنه نفسيتي مكتئبه وصرررت انطوائيه ولكل دايم يقول اشفيكي متغيره عمرري ماكنت متخيله انوا يصير معااايه كذاا الله يصبرررني ويصبررررك. اتمنى من الي يقرآآ مسجي انوا يدعي انوا ربي يهدي ماما وبابا ويصلحهم ويجمعني معاهم على خير ويحنن قلبهم على بعض الله يسسعدكم لاتبخلوا علي بداعااائكم لاني محتاجه احد يدعيلي.


guests
برشلوني  . منذ 6 سنوات و 11 شهور

اختي العزيزة اولا الله يكون بعونك الموقف هذا اختبار من الله عز و جل لك و و الله ان الله عو وجل اذا احب اعبده ابتلاه ليرى قوة صبرة و ايمانه اختي العزيزة انا ارى ان لا تبلغي ابوك و ضرورة من مواجهة امك و بقوة لانك على حق فأن رجعت و تابت الله يتوب عليها و ان استمرت على غيها ابلغي ابوك و الله يكون بعونك


guests
llllll  . منذ 6 سنوات و 0 شهور

انا برأيي احكي لبوكي مشان سببين اول شي الساكت عن الحق شيطان اخرس تاني شيء ابوكي ما اله زنب يعيش مع وحدة خانته و يصرف عليها ويعاملها على انها صاينته ورافعه راسه متل ما هي امك هو كمان ابوكي حسي بشعوره وبرايي ما تحكي مع صاحب امك لانه مش غلطته غلطت امك هذه اللي سامحتله وما تحكي لامك مش راح ينوبك غير البهدلة لو امك ممكن تفهم كان من الأصل ما غلطت او بالاحرى تمادت بالغلط انتي سيبيها تمشي احكي مع ابوكي بحيث ما يحطك في الصورة و ياخد باله حتى يتاكد و تصير انه هو اكتشف الموضوع وهيك اذا مشت سيبيها انتي بالقليلة بتكوني ما خسرتيها .. والله المستعان


guests
mirna  . منذ 6 سنوات و 0 شهور

السلام عليكم انا برايي انو ما تروحي و تقابلي العشيق لانو هذا الرجل لن يسمع  للتهديد متل ما قال البعض انك تهدديه لانو اكيد هالعاشق حيحس بخوفك على علاقة امك و ابوك و انك لا تريدي ان تخسريهم او ان يطلقوا عندها ستصبحين انت ضحيةايضا لانك خائفة سافرض مثلا انه انقلب و اصبح و يهددك والعياذ بالله بنشر صور او فضحها بفيديو عاليوتيوب مثلا مقابل ان تحلي محلها لانه طبعا و بدون شك سيكون له خطة بديلة فنحن نريد ان تتوقف الخيانة و ان نجد حل لاسباب خيانة امك لابيك لانها لها اسبابها اختي العزيزة لا حل امامك الا ان تصارحي امك بكل شيئ اعلميها بانك تعرفين بخيانتها لاباك و لكن ليس اللطلاق هو الحل لاسمحلله والدتك لو انفضحت فانت ايضا ستفضحين كما و انه سيلحق العار بالعائلة للمدى البعيد حين يتقدم العريس لك ويسال عن سبب طلاق امك او يعرف بالخيانة سيتراجع نسبة للمثل القائل طب الجرة عتما البنت بتطلع لاما صدقيني لا اقصد الاهانة و لكن هكذا هو بالفعل مجتمعنا لللاسف طبعا لا تريدين ايذاء عائلتك و لا امك الحل  عن امك و ليس الرجل انت قلت ان امك بمثابة صديقة فاشعريها بانك صديقتها و ليس عدوتها تقربي منها و على قدر استطاعتك ابعديها عنه و اكرهيها اياه مثلا ارسلي لها رسالة من رقم مجهول ان صاحبها على علاقة باخريات او برسالة ايضا تهديد بانك شخص يعلم بعلاقتها و ان لم تتوقف فستفضحها عند زوجها عندها ستشعر بالخطر و تتوقف و انت ستساعدينها على نسيانه بالتقرب منها و زيادة نشاطات كالخروج والتنزه ارجوان اكو قد ساهمت بحل المشكلة او ارحتك الرجاء راسلينا بعد حل القضية لللاطمئنان عليك و المعذرة لو اطلت الحديث


guests
ابو احمد اوغادي من السعودية  . منذ 6 سنوات و 0 شهور

الحمد لله والصلاة والسلام رسول الله وعلي اله وصحبه ومن والاه اختي الكريمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب ان اخبرك انتي وغيرك امرا طيبا تكلمت به احدي الصديقات لزوجتي وهو انها سمعت من احد العلماء يشكوا اليه الكثير من النساء قضاياهم واحداها ان بنت ضحك عليها شاب واستطاع اخذ ايميلها وصورها وقام بتهديدها فا أخبرها الشيخ بعمل ثلاث امور لمدة اربعة ايام ثم بعد ذلك تتصل به وتخبره عن النتيجة والامور الثلاثة هي ( كثرة الاستغفار + كثرة الصدقة + صلاة ركعتي الوضوء + تعظيم الله) وفعلا عملت البنت بوصية الشيخ واتصل بها الشاب واتفق معها علي ان يرجع كل صورها وقابلها في الحرم ورجع كل صورها ووعدها بالابتعاد عنها واتصلت بالشيخ واخبرته وهناك الكثير من القضايا بمثل هذا الموضوع اهم شيئ القيام بنصيحة الشيخ شكرا


guests
rahi  . منذ 6 سنوات و 0 شهور

انا برأي اتصلي فيه للشخص يلي عم يحكي مع امك وخلي امك تعرف عن طريقه وهدديه وقوليلي انك رح تخبري ابوكي اذا لسا بتحكي مع امي وانا بنصحك تحكي معو بأخلاق وقوليلي انتا بتقبل انو مرتك تخونك شي يوم من الأيام متل ما عم تعمل هلئ كما تدين تتدان لازم يعرف انو هاد الشي غلط بالدين والضمير هي اسمها خيانة عظمى كون امك متزوجة وربة منزل


guests
لازم نعيش حياتنا  . منذ 6 سنوات و 0 شهور

انا برايي تركيا على راحتا