جوردن فاشن: بالصور.. ليدي جاجا تقتحم عالم الأزياء من وحي فساتينها الغريبة

عام منذ 6 سنوات و 6 شهور 142
جوردن فاشن: بالصور.. ليدي جاجا تقتحم عالم الأزياء من وحي فساتينها الغريبة

 

Click Like @facebook

تنوي الفنانة المثيرة للجدل ليدي جاجا إطلاق خط أزياء بالتعاون مع أختها، يطرح أزياء من وحي أفكارها وفساتينها الغريبة التي أطلّت بها في أكثر من مناسبة عامة.

وبالرغم من أن جاجا تعتبر حاليا من أشهر فنانات البوب، إلا أن أزياءها الغريبة غطّت في بعض الأحيان على شهرتها كمغنية، ما دفع الفنانة إلى اقتحام عالم مبيعات التجزئة لحصد المزيد من المال من خلال شهرتها العالمية.

وكانت صديقة جاجا والتي تساعدها على اختيار ملابسها قالت في حديث سابق إن هدف جاجا تدمير الموضة كما يعرفها الناس حاليا، وبالتالي انطلقت فكرة إنشاء خط أزياء غريب بعدما أصبحت جاجا علامة فارقة في عالم الفن.

وتدعى شقيقة جاجا ناتالي جيرمانوتا (19 عاما) وقد أنهت هذا العام السنة الأولى من تخصص تصميم الأزياء في جامعة "المدرسة الحديثة للتصميم في نيويورك".

وقال مصدر مقرب من الفنانة لمجلة "جرازيا" إن جاجا تنوي إعادة تصميم أزياء أيقونية قديمة شوهدت على عدد من نجوم العقود الماضية مثل مارلين مونرو وجرايس كيلي وغيرهن الكثير.

ويترقب الوسط الفني التصميمات الجديدة بحذر خوفا من تسويق فساتين خارجة عن المألوف كفستان جاجا من اللحم النيء وكعوبها العالية التي تتحدى جاذبية الأرض، بالإضافة إلى ملابسها الشفافة التي تظهر أجزاء كبيرة من جسدها دون خجل أو حياء.

 

والسؤال.. لو فتحت ليدي جاجا محلا لبيع الملابس في منطقتك... هل تشترين منه؟

 

عام 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -